مدرسة البرمبل الثانوية المشتركة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مدرسة البرمبل الثانوية المشتركة

تعليمى
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم فى منتدى  مدرسة البرمبل الثانوية وكل عام وحضراتكم بخير

 الف مبروك لأوائل الصف الثانى الثانوى 1-سمر نبيل جاد99% 2-اسماء سعيد نادى97% 3- رباب ممدوح محمد96.5% 4- شعبان مبروك خليفة96.5%

تهنئة خاصة من ادارة المنتدى لكل الطلبة والطالبات الناجحين فى الثانوية العامة
تهنئة خاصة للاستاذ/ عصام الدين محمود مطر بمناسبة توليته ادارة المدرسة
عزيزى العضو يمكنك تسجيل اسمك فى سنة التخرج الخاصة بك فى منتدى الخريجون المتميزون من المدرسة
شعار المدرسة
رؤية المدرسة
رؤيتنا
جيل متميز علمياً وخلقياً وإجتماعياً قادر على التصدى لتحديات العصر بالوسائل التكنولوجية الحديثة , فى ظل المشاركة المجتمعية الفاعلة واللامركزية .

 

 نقاط الصعف فى المجال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
Admin
المدير


عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

نقاط الصعف فى المجال Empty
مُساهمةموضوع: نقاط الصعف فى المجال   نقاط الصعف فى المجال I_icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 2:02 pm


المعيار المؤشـــــر نقــــــــــــــــــاط الضــــعــــــــــــــــــــــــف
التقييم والتحسين المستمر تضع المدرسة نظاما داخليا لضمان الجودة لا نقوم بنشر بطاقة الاداء المدرسى على الموقع الالكترونى للمدرسة
لا نقوم بنشر دراسة التقييم الذاتى المتتابعه على الموقع الالكترونى للمدرسة


التقييمات الخارجيه لا يوزع أخصائى الجودة نشرات التقييمات الخارجية مما يسهم فى تحسن الأداء المدرسى
فعالية وحدة التدريب والجوده التقييم الذاتى لا يشترك أخصائى الجودة مع اولياء الامور / مجلس الامناء فى تقييم برامج الوحدة
لا يشترك أخصائى الجودة مع المتعلمين بالمدرسة فى تقييم برامج الوحدة
التقييم والتحسين المستمر توفير متطلبات الجوده لا يشارك أخصائى الجودة الوحدات المماثلة فى إجراء بحوث للممارسات الجيدة فى مجال الجودة والتحسين المدرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://brompels4us.yoo7.com
 
نقاط الصعف فى المجال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة البرمبل الثانوية المشتركة :: مجالات الجودة :: الجودة والمسائلة-
انتقل الى: